الإكسير للبرمجيات الذكية تحصل على الجائزة الذهبية على مستوى العالم العربي

انتباه، الفتح في نافذة جديدة. PDFطباعةإرسال إلى صديق

حصلت الإكسير للبرمجيات الذكية على الجائزة الذهبية لأفضل برنامج في فئة البرامج المبتكرة على مستوى العالم العربي ضمن مسابقة "Arab Golden Chip Awards" لعام 2011 والتي نظمتها المنظمة العربية للمعلوماتية والاتصالات "إجمع" بالتعاون مع الجمعية المعلوماتية السورية مؤخراً في دمشق .

 

 

وقد جاء تنظيم المسابقة والإعلان عن النتائج من خلال مؤتمر MENA ICT Week والذي ينعقد سنوياً بمشاركة العديد من الوفود الرسمية وممثلين عن شركات ومنظمات عربية وعالمية مهتمة في مجال أنظمة المعلومات والاتصالات.

ويدل حصول الإكسير للبرمجيات الذكية على هذه الجائزة المميزة عن تطويرها لـ "بيئة عمل موزعة معتمدة على الوب" على مدى التطور والخبرة التي تتمتع بها المؤسسة في مجال تطوير أنظمة معلوماتية متقدمة باستخدام أحدث التقنيات والنظريات ونماذج التصميم العصرية، خاصة وأن هذه البيئة تسمح ببناء حلول أعمال ونظم مؤسساتية نوعية وذكية وقادرة على التأقلم والتوسع لتتلاءم مع حاجة المؤسسات الكبيرة والمتوسطة من الناحيتين الوظيفية والفنية. وقد عبر فريق الإكسير عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي يجسد قدرة الشركات السورية على الإبداع والتطوير، ليس على المستوى المحلي فقط بل وعلى المستوى الإقليمي. كما أشار إلى قدرة الإكسير على مواكبة التطور السريع في مجال تقنية المعلومات من خلال مواصلة البحث والتطوير على أيدي مهندسين واختصاصيين ذو كفاءة عالية.